الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

خطير جداا بالصور | ميل في برج «فندق شهير» في طنطا يثير الذعر بين المواطنين

منذ 5 يوم
December 6, 2018, 12:22 pm
بلغ عن المحتوى
خطير جداا بالصور | ميل في برج «فندق شهير» في طنطا يثير الذعر بين المواطنين

 
 
ميل في برج «فندق شهير» في طنطا يثير الذعر بين المواطنين
 
 
 
 
 
آثار ميل برج فندق بانوراما بمدينة طنطا، حالة من الذعر بين المواطنين في المدينة، خاصة من أصحاب الأبراج المجاورة في شارع النحاس.
وفوجيء السكان والمارة، بوجود ميل وشروخ في برج الفندق والبرج المجاور له، وطالبوا اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، بضرورة تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية؛ لمعاينة الفندق والميل الموجود به والشروخ، حرصا علي سلامة المواطنين في المنطقة، ومنعا لوقوع كارثة في حالة حدوث أي انهيارات أو مضاعفات وحرصا علي سلامة النزلاء والعاملين بالفندق أيضا.
وقال عبد الرحمن محمد، أحد السكان في المنطقة، إن هناك حالة من القلق بين السكان والمارة في المنطقة ؛خوفا من حدوث تصدعات في برج الفندق، خاصة أن هناك ميل علي البرج المجاور له، كما أن المسئولين عن الفندق، قاموا بشراء سطح البرج المجاور له، وقاموا باستخدامه في عمل كافتيريات وصالات أفراح مما تسبب في وجود أحمال زائدة علي البرج وهو ما ينذر بوجود مشكلة.
وطالب عبد الرحمن محمد، اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، بتشكيل لجنة هندسية من الحي أو المحافظة لفحص العقار وبيان إذا ما كان يستدعي عمل إصلاحات من عدمه، حرصا علي سلامة المواطنين، وقاطني الفندق والعاملين به وسلامة سكان العقارات المجاورة، خاصة أن البرج يقع في مكان حيوي في مدينة طنطا.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.