الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

برلماني يطالب بتخصيص خط ساخن لتلقي شكاوى سوء خدمة الاتصالات

منذ 6 يوم
December 6, 2018, 4:10 pm
بلغ عن المحتوى
برلماني يطالب بتخصيص خط ساخن لتلقي شكاوى سوء خدمة الاتصالات

تقدم النائب محمد العقاد، ببيان عاجل لوزير الاتصالات، بشأن سوء خدمات الاتصالات لشركات المحمول، وانعكاس ذلك على المواطنين، وأن هناك العديد من الشكاوى التي وردت إليه في هذا الصدد للعديد من الأسباب التى تشير جميعها إلى سوء الخدمة المقدمة للجمهور.
وطالب العقاد، في بيان له اليوم، بضرورة إلزام شركات المحمول جميعها، بإجراء صيانة دورية على الشبكات للوقوف على مستوى الخدمة المقدم للمواطنين، والرد على سيل الشكاوى الواردة من قبل الجمهور والتعامل معها، لافتًا إلى أن هناك بعض الشركات التي لا تستجيب لهذا الأمر، على الرغم من تكرار الشكاوى.
وشدد على ضرورة تشديد الرقابة من قبل الرقابة وزارة الاتصالات والجهاز القومى للاتصالات على الخدمات المقدمة من شركات المحمول لمراقبة جودة الخدمة وتحسينها بصورة دورية وتخصيص خط ساخن لتلقى شكاوى المواطنين جراء سوء الخدمة المقدمة .

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.