الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بعد رسالة الملك سلمان للأمير تميم.. الزياني يكشف عن أبرز الملفات التي ستناقشها القمة الخليجية المنتظرة

منذ 6 يوم
December 6, 2018, 4:21 pm
بلغ عن المحتوى
بعد رسالة الملك سلمان للأمير تميم.. الزياني يكشف عن أبرز الملفات التي ستناقشها القمة الخليجية المنتظرة

قال الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف الزياني، إن القمة الخليجية المقبلة ستناقش تحقيق التكامل بين دوله في المجالات السياسية والدفاعية والاقتصادية.
ومن المقرر أن يعقد قادة دول مجلس التعاون الخليجي، الأحد 9 ديسمبر، اجتماع الدورة الـ39 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون في العاصمة السعودية الرياض، برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز.
وقال الزياني: "إن أصحاب الجلالة والسمو سيبحثون عددا من الموضوعات المهمة في مسيرة العمل الخليجي المشترك، وما تم إنجازه في إطار تحقيق التكامل والتعاون الخليجي في المجالات السياسية والدفاعية والاقتصادية والقانونية، كما سينظرون في التقارير والتوصيات المرفوعة من قبل اللجان الوزارية المختصة والأمانة العامة".
ولم يذكر الزياني في بيان نشرته وكالة "واس" السعودية أسماء القادة الذين سيحضرون القمة المنتظرة، منوها فقط إلى مسألة تكليفه من قبل الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، بنقل الدعوة إلى قادة دول المجلس للمشاركة في اجتماع الدورة الـ39.

وفي وقت سابق تلقى أمير قطر، تميم بن حمد، رسالة من الملك سلمان نقلها الزياني، تتضمن دعوة لحضور أعمال القمة، وتعد هذه الرسالة الأولى منه لأمير قطر، منذ بدء الأزمة الخليجية في يونيو 2017.
المصدر: وكالات










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.