الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تكلم حتى آراك .. نصيحة فلسفية قد تصبح بوابة عبورك للثراء في أسرع وقت

منذ 1 اسابيع
December 6, 2018, 4:37 pm
بلغ عن المحتوى
تكلم حتى آراك .. نصيحة فلسفية قد تصبح بوابة عبورك للثراء في أسرع وقت

صورة أرشيفية

نصح رجل الأعمال والملياردير الأمريكي وارين بافيت، الشباب بوسيلة سهلة لمضاعفة مبالغ المالية ليتمكنوا من وضع أقدامهم على أول طريق الثراء.
وقال "بافيت" خلال مقطع فيديو، إن إحدى الطرق السهلة للحصول على زيادة لا تقل عن 50% أكثر مما لديك حاليا من أموال، هي صقل مهارات الاتصال الخاصة بك سواء المكتوبة والشفهية"، بحسب "سبوتنك".
وأضاف "بوفيت"، الذي تساوي ثروته حاليا أكثر من 86 مليار دولار: "إذا لم تتمكن من التواصل، فهذا يشبه طابع الحسن عند فتاة تقف في الظلام، لن يحدث شيء، إذا حصلت على جميع القدرات العقلية في العالم ولم تكن قادرا على نقلها للآخرين".
ووافقه الرأي الملياردير البريطاني ريتشارد برانسون، الذي أكّد أن القدرة على التواصل بفعالية أمر بالغ الأهمية لتحقيق النجاح.
وقال رجل الأعمال البريطاني في عام 2016: "إذا كنت تريد أن تنجح كرائد أعمال في عالم اليوم، يجب أن تكون متحدثا جيدا أيضا، بالطبع لا فائدة من أن تكون حكاء جيدا إذا كانت فكرتك قليلة القيمة، لكن لا يكفي أن تصنع أفكارا رائعة فقط؛ يجب عليك أيضا أن تدرس كيفية تعريف الآخرين بها". 

هذا الخبر منقول من : الوطن










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.