الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالفيديو.. الحضري من الجيم كن قويا فلا مكان للضعفاء

منذ 1 اسابيع
December 6, 2018, 5:21 pm
بلغ عن المحتوى



بعدما صرح بأن تفكيره في العودة للأهلي لم يعد من أحلامه، نشر عصام الحضري أسطورة حراسة مرمى المنتخب الوطني وإفريقيا، مقطع فيديو له وهو يتدرب في الجيم.
وكتب الحضري على مقطع الفيديو أثناء مرانه في الجيم: "لا تكن ضعيفا، أى كلام يحبطك وأى ضربة توجعك وأى فشل يعقدك، كن قويا فلا مكان للضعفاء فى هذا الكون، استمر ولا تلتفت أبدا خلفك".
ويعيش الحضري صاحب الرقم التاريخي المسجل باسمه في تاريخ كأس العالم كأكبر لاعب سنًا بـ 45 عامًا، يشارك في المونديال، بعدما شارك مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 أمام السعودية، فترة غير جيدة بصفوف فريقه الإسماعيلي، بعد أن تم إحالته للتحقيق، عقب غيابه عن السفر مع بعثة الدراويش إلى بوروندي لخوض ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.
وكان أعلن الحضري في الأيام الماضية، رغبته في فسخ تعاقده مع النادي الإسماعيلي، دون أن يحدد وجهته المقبلة سواء بالاستمرار في الملاعب أو إعلان اعتزال كرة القدم.
 

هذا الخبر منقول من : الشروق










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.