الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بعبارات الغزل.. مذيعة الشرق تكشف علاقتها بـ أيمن نور

منذ 1 اسابيع
December 6, 2018, 7:26 pm
بلغ عن المحتوى
بعبارات الغزل.. مذيعة الشرق تكشف علاقتها بـ أيمن نور

بعبارات الغزل مذيعة الشرق تكشف علاقتها بـ"أيمن نور"
 
 
 
 
كشفت دعاء حسن، المذيعة بقناة الشرق الإخوانية، علاقتها بمالك القناة أيمن نور، الهارب إلى تركيا، عقب نشرها صورة تجمعها معه مرفقة بكلمات تحمل عبارات غزل بمناسبة عيد زواجهما.

وقالت دعاء حسن، في منشور لها عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، صورة تجمعها مع أيمن نور وهي ممسكة بيده، اليوم، الخميس، نصًا "كل سنة وأنت طيب عقبال عقبال سنين كتيرة حلوة واحنا مع بعض وعقبال عيد جوازنا الماسي وتفضل فيهم ليا الضهر والسند وأحن وأطيب زوج وأخ وصديق".

وأوضحت المذيعة بقناة الشرق الإخوانية، أن مناسبة الصور التي نشرتها هي بأن اليوم هو عيد زواجهما، قائلة "توضيح مناسبة الصورة ان اليوم هو عيد زواجنا دعواتكم لينا بالخير".

وخلال البحث عن الموعد الرئيسي لزواج المذيعة دعاء حسن بأيمن نور، اتضح أن الإثنين قد تزوجا منذ ديمسبر 2013، ولم يعلنا رسميًا عن علاقتهما سوا منذ قليل عن طريق الصورة والكلمات التي نشرتها زوجته عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

وكانت المذيعة ربطتها علاقة عمل بأيمن نور خلال السنوات الماضية، حيث كانت تقوم بمهام السكرتيرة الخاصة له كرئيس للقناة، كما كشفت ملامح العلاقة القوية بينهما عقب الأزمة الأخيرة بين "نور" والعاملين بالقناة، كما تعد دعاء زوجة أيمن نور الجديدة، كاتمة أسراره، وهاربت معه إلى لبنان ومنها إلى تركيا، كما أنها تعد أحد أهم الأسباب الرئيسية في عدم ظهور عزة الحناوي على شاشاة الشرق.
  christian-dogma.com 
بعبارات الغزل مذيعة الشرق تكشف علاقتها بـ"أيمن نور"
christian-dogma.com    
هذا الخبر منقول من : الدستور
 










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.