الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

راعي كنيسة مصرية يكشف تفاصيل حلم طال انتظاره يحدث لأول مرة في السعودية

منذ 1 اسابيع
December 6, 2018, 8:38 pm
بلغ عن المحتوى
راعي كنيسة مصرية يكشف تفاصيل حلم طال انتظاره يحدث لأول مرة في السعودية

شكر راعي كنيسة العذراء المصرية في مسطرد القمص عبد المسيح بسيط، السلطات السعودية على سماحها بإقامة أول قداس في المملكة، قبل أيام، والذي كان يعد كحلم في السابق.
استمع إلى كاهن كنيسة العذراء عبدالمسيح بسيط يتحدث عن إقامة أول قداس مسيحي في السعودية بدعوة من محمد بن سلمان ويقول : كنا في السابق نخشى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أما اليوم فما حصل خطوة لم نكن نتوقعها و لم نكن نحلم بها ولم نجد أي اعتراض من رجال الدين في السعودية
وكشف بسيط في مداخلة مع إذاعة "بي بي سي" البريطانية عن اقتراب بناء أول كنيسة في السعودية، ووصف هذا التطور بأنه "خطوة ما كنا نحلم بها ولم تكن على البال ولا على الخاطر"، وقال سيكون بناؤها في الأيام أو ربما السنين القادمة.
وأوضح راعي كنيسة العذراء، أن أول كنيسة في المملكة ستبنى خارج النطاق العمراني لمكة المكرمة والمدينة المنورة، أما عن خطوة القداس فأكد أنها جاءت بالتنسيق بين السلطات المصرية، وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.
وأكد أن ولي عهد السعودية يتبع النهج الليبرالي، في نقل المملكة لمصاف الدول المتقدمة، في ما يتعلق بحقوق الإنسان.
المصدر: وكالات










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.