الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

توفيق عكاشة السيسي ضحى بشعبيته ليعيش الشعب المصري

منذ 1 اسابيع
December 6, 2018, 8:58 pm
بلغ عن المحتوى
توفيق عكاشة السيسي ضحى بشعبيته ليعيش الشعب المصري

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إنه شعر بفخر كبير وهو يشاهد فعاليات معرض "إيديكس 2018"، حيث لم  تشهد مصر معرضا عسكريا بهذه القوة من قبل.

وأشار "عكاشة"، خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الخميس، إلى أن الجناح المصري في المعرض كان مفخرة، وحقق معجزة، مشيدًا بقيادة الفريق عبدالمنعم التراس للهيئة العربية للتصنيع، قائلا: "العمل يسير على قدم وساق".
وأضاف: "أخر مرة سمعتهم بيتكلموا عن الهيئة العربية للتصنيع والمصانع الحربية كنت قبل ما أدخل حضانة"، منوها بأن الوضع تغير عندما تولى الرئيس السيسي الحكم، متابعا: "السيسي تصدى للبيت المحروق، والبيت العتيق الذي صدر له قرار إزاله".
ونوه بأن السيسي ضحى بشعبيته كي يعيش الشعب المصري، حيث تحمل كل الانتكاسات التي شهدتها مصر قبل حكمه، مضيفا: "عيني هدمع عزة وافتخار عند حديثي عن عظمة مصر".
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.