الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

فضائح على الهواء.. حكاية 5 مشاهير أفصحن عن خيانة أزواجهن أمام الجماهير

منذ 1 اسابيع
December 6, 2018, 9:03 pm
بلغ عن المحتوى
فضائح على الهواء.. حكاية 5 مشاهير أفصحن عن خيانة أزواجهن أمام الجماهير


الحكاية
كشفت الإعلامية مفيدة شيحة لأول مرة عن سبب طلاقها من زوجها ووالد ابنتها الوحيدة، مرجعة السبب لخيانته لها بعد شهر من إنجاب ابنتها، وهو ما تسبب في عودتها لمنزل أهلها ومطالبتها له بإتمام إجراءات الطلاق.
وأكدت شيحة، خلال أحد حلقات برنامجها "الستات مايعرفوش يكدبوا"، أنها عندما انفصلت عن زوجها لم تكن تمتلك أي شيء، فقررت أن تبذل ما في وسعها لتحقيق ذاتها، قائلة: "قررت إني أشتغل وبقيت مفيدة شيحة وهو ليس له وجود".
وكان عدد من الفنانات قد كشفن عن خيانة أزواجهن لهن، وهو ما لم تتقبله بعضهن فيما تجاوزت عنه أخريات:
تحدثت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن خيانة زوجها السابق المصور أندريه خوري لها، خلال حوارها في برنامج "مع دودي" على قناة "النهار"، مشيرة إلى اكتشافها لخيانته بعدما نبهتها زميلة لها من الوسط الفني إلى أن هناك علاقة تجمع زوجها بفنانة أخرى.
وأوضحت أنها تأكدت من خيانته لها بذكاء شديد، حيث أنها انتظرت لبعض الوقت بعد خروجه من المنزل ثم اتصلت بآخر رقم ظهر على هاتف المنزل، وكان رقم الفنانة غريمتها، وبمجرد أن ردت عليها، بدأت مادلين بالصراخ مدعية أن منزلها يحترق وطلبت التحدث إلى زوجها أندريه، فنادته الأخيرة بعفوية، وهو ما كشف خيانته لها، وكان هذا سبب طلاقها منه.
وروت علا غانم تجربتها الشخصية مع خيانة زوجها الثاني لها، خلال حوارها مع راغدة شلهوب في برنامج "فحص شامل"، حيث قالت إنها ضبطته يخونها مع امرأة لا تعرفها بغرفة النوم بشقة الزوجية، مشيرة إلى أنها انصرفت في هدوء قبل أن تحصل على الطلاق السريع باعتباره الحل الأمثل الذي يحفظ لها كرامتها.
كشفت المطربة بوسي عن خيانة زوجها السابق لها، خلال حوارها في برنامج "الحريم أسرار" على قناة "Ten"، موضحة أنها كانت زميلتها في العمل، واكتشفت علاقتهما بعدما وجدت رسالة على هاتفه وتتبعته حتى وجدتهما في غرفة النوم، وهو ما انتهى بضرب بوسي لها وتطليق زوجها لتلك السيدة.
وخلال حوارها في برنامج "فحص شامل"، قالت الفنانة سمية الألفي، إن "زوجها السابق، فاروق الفيشاوي، كالطير الذي لا يحب القيود، وتحملت حريته الزائدة لمدة 16 عاما".
وأضافت أنها "تقبلت علاقات فاروق الفيشاوي، وكان أول حب في حياتي، وكان بيقولي أنا ببقى ضعيف قدام أي ست، ومبحبش أكسر خاطر حد، وساعتها عذرته وسبته في علاقاته ولكن بعد 16 سنة زهقت، وطلبت الطلاق"، مشيرة إلى أنها أحبته بعدما أهداها "وردة ولبان وشكولاتة" بعد انتهاء أحد مسرحياتهم، وسيرهم معًا من جاردن سيتي إلى المنيل.

هذا الخبر منقول من : الحكاية










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Flysmsm
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.