الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

رسـالــة تحــذيــريــة| نجيــب_ســاويــرس يوجّه رسالة إلى هيفاء وهبي ويحذرها من هذا الأمــــر..!!

منذ 6 يوم
December 6, 2018, 11:29 pm
بلغ عن المحتوى
رسـالــة تحــذيــريــة| نجيــب_ســاويــرس يوجّه رسالة إلى هيفاء وهبي ويحذرها من هذا الأمــــر..!!

لقاهرة - مصر اليوم
علق رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، على ما تردد عن استعداد الفنانة هيفاء وهبي لإحياء حفل فني لها في رأس السنة في القاهرة قائلًا، "حد يقولها تاخد بالها من الفستان".

وأثارت الفنانة رانيا يوسف عاصفة من الجدل الشديد بسبب صورها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، الخميس الماضي، حيث أظهرتها مرتدية فستانًا أشبه بـ"المايوه".

و أصدرت رانيا يوسف بيانًا تعتذر فيه عن الفستان المثير  بعد تزايد حالات الغضب والانتقاد، وذلك قبل أن تخضع للتحقيق أمام النيابة العامة والتي قررت إخلاء سبيلها بعد سماع أقوالها في البلاغات المقدمة ضدها؛ بشأن ارتدائها فستانًا مثيرًا في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

واستمر التحقيق مع رانيا حوالي 4 ساعات، في حضور شعبان سعيد المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية ومحاميها الشخصي، وأيمن عزب، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية.

هذا الخبر منقول من : مصر اليوم










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Flysmsm
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.