الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الحرارة 3 درجات فقط وثلوج.. “الأرصاد” تحذر من طقس الغد.. وتطالب الحكومة بإعلان الطوارئ وتعرض البلاد ظاهرة مناخية خطرة خلال ساعات!

منذ 6 يوم
December 6, 2018, 11:30 pm
بلغ عن المحتوى
الحرارة 3 درجات فقط وثلوج.. “الأرصاد” تحذر من طقس الغد.. وتطالب الحكومة بإعلان الطوارئ وتعرض البلاد ظاهرة مناخية خطرة خلال ساعات!

القاهره - مصر اليوم
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عبر موقعها الرسمي، عن حالة الطقس، غدًا الجمعة، مبينة أنه يسود طقس مائل للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب الصعيد نهارا، بارد ليلا.

وأضافت الهيئة، أنه يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري وسيناء قد تمتد إلى القاهرة.

فيما أعلنت الأجهزة التنفيذية رفع حالة الاستعداد للقصوى، بعد تحذيرات الأرصاد الجوية.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتنشط الرياح الشمالية الغربية على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية في البحرين المتوسط والأحمر. 

هذا الخبر منقول من : مصر اليوم










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Flysmsm
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.