الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تفاصيل قتل ودفن الطفل بدر على يد جارته

منذ 4 يوم
December 7, 2018, 8:10 am
بلغ عن المحتوى
تفاصيل قتل ودفن الطفل بدر على يد جارته

شاهدها "بدر" وهي تمارس علاقة غير شرعية مع جاره، وعندما لمحته استدرجته ووضعت رأسه في إناء به ماء حتى مات مختنقًا، ثم دفنته خوفًا من افتضاح أمرها أمام أهالي القرية بعدما شاهدها فى وضع مخل بالآداب، قبل ثلاثة أشهر.
مثلت المتهمة أمام النيابة، والتي بدورها أصدرت قرارا بإحالتها للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، ونظرت المحكمة أوراق القضية، ومن المقرر إصدار حكمًا على المتهمة يوم الأحد المقبل.
جاء فى تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التى أشرف عليها اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بني سويف، أنه في منتصف شهر ديسمبر من العام الماضي، ورد بلاغ من خفير بالمعاش يدعى "جمعة. س"، مقيم عزبة الجعيدي بقرية باها، باختفاء نجله "بدر" 8 سنوات.
وتم تشكيل فريق بحث وتحر لكشف ملابسات الواقعة، وبدأت قوات الأمن تحت إشراف العميد خالد عبدالسلام رئيس مباحث المديرية وقيادة المقدم أحمد عبداللطيف رئيس مباحث مركز بني سويف، ومعاونو مباحث المركز لكشف ملابسات اختفاء الطفل.
وتوصلت جهود البحث إلى أن وراء اختفاء الطفل جارته ربة منزل، وتبين من تحريات رئيس مباحث مركز بني سويف، أن الطفل كشف وجود علاقة أثمة بين جارته وتدعى "ر. س"، وأحد الأشخاص، بعد مشاهدته لها في وضع مخل بالآداب معه، وهددها بفضحها، فأقدمت على خنقه ووضعه داخل جوال ودفنه بجوار "نخلة" بعزبة الجعيدي بقرية باها التابعة لمركز بني سويف.
وقاد رئيس مباحث مركز بني سويف قوة أمنية ضمت معاونو القسم حيث تم ضبط المتهمة وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
وذكرت تحقيقات النيابة أن المتهمة اعترفت بارتكابها الواقعة، وقالت إن المجني عليه شاهدها أثناء تواجدها بالمنزل مع "م.ع.ح"، 42 سنة، عامل، والذي تربطه بها علاقة غير شرعية فوجئت بالمجني عليه، يشاهدهما في وضع مخل، وخشية افتضاح أمرها، استدرجت الطفل لإحدى غرف المنزل ووضعت رأسه داخل أحد الأواني المملوة بالماء حتى فارق الحياة.
وتابعت: "ثم وضعته بداخل حقيبة من القماش وألقيت به في أحد المجاري المائية المجاورة للقرية".
وأضافت:" أنها منذ نحو شهر علمت باعتزام أهالي القرية بتطهير المجرى المائي، فتوجهت للمجرى واستخرجت الجثة ووضعتها أسفل كومة من التراب بأرض زراعية، وتم العثور عليه".
وكشفت المعاينة المبدئية للنيابة أنه أثناء قيام محمد وسيم محمود، 40 سنة، عامل، خلال سيره بالطريق الزراعي، وسط المنطقة الزراعية المتأخمة لعزبة الجعيدي، عثر على جثمان نجل شقيقه "بدر جمعة سيد"، أسفل إحدى أشجار النخيل المتواجدة على الطريق والمبلغ بغيابه في المحضر رقم (8668/2017)، وتبين من خلال المعاينة أن الجثة في حالة تحلل وغير واضحة المعالم ويرتدي "تريننج بني اللون".
وعقب ضبط المتهمة، أصدرت النيابة قرارا بحبسها على ذمة التحقيقات، وبعدما تسلمت تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية، تمت إحالة المتهمة للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات.

الوطن










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.