الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

لأول مــرة| 10 زيجات فى حياة حلمى بكر الشهير بـ شهريار الفن أبرزهم سهير رمزى .. ومفاجأة حول باقي زيجاتة .. لن تصدق من هم!!!

منذ 4 يوم
December 7, 2018, 12:32 pm
بلغ عن المحتوى
لأول مــرة| 10 زيجات فى حياة حلمى بكر الشهير بـ شهريار الفن أبرزهم سهير رمزى .. ومفاجأة حول باقي زيجاتة .. لن تصدق من هم!!!

القاهرة - مصر اليوم
يحتفل اليوم الموسيقار المصري حلمي بكر بعيد ميلاده ،حيث يعد واحدًا من أهم الموسيقيين في العالم العربي، وذلك بعد أن قدم ألحانا خالدة في تاريخ الفن المصري .
وتزوج الفنان حلمي بكر الذي يكمل اليوم عامه الـ" 81 " عشر مرات الأولى كانت من الفنانة سهير رمزي، وقررا الانفصال بصورة بشكل هادئ.
وكانت زوجته الثانية هي شاهيناز شقيقة الفنانة شويكار وهى أم ابنه الوحيد هشام، ثم تزوج من سيدة من خارج الوسط الفني تدعى منى ، وقد حدث الطلاق بينهما مرتين ، ليتزوج بعدها من سيدة أخرى من خارج الوسط الفني .
ثم تزوج للمرة الخامسة من سيدة سورية واستمر الزواج شهرا ونصف فقط ، وكانت الزيجة السادسة من ابنة خالة الفنانة أصالة، ثم تزوج من فتاة من خارج الوسط الفني.
وجاء زواجه الثامن من المطربة الراحلة عليا التونسية، وكانت الزيجة التاسعة من فتاة من خارج الوسط الفني وأستمر الزواج 10 أشهر فقط .
وجاءت زيجته العاشرة من خارج الوسط الفني أيضًا قبل عامين من اليوم ، وقد رزق من خلالها بنجلته الثانية.

هذا الخبر منقول من : مصر اليوم










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Flysmsm
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.