الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​لا حياء فى العلم . . دراسه تكشف مفاجأه عن ممارسه العـــلاقه الزوجيه فى تلك المواعيد ودورها فى تحسين الصحه واعاده الشباب

منذ 1 اسابيع
December 7, 2018, 3:18 pm
بلغ عن المحتوى
​لا حياء فى العلم . . دراسه تكشف مفاجأه عن ممارسه العـــلاقه الزوجيه فى تلك المواعيد ودورها فى تحسين الصحه واعاده الشباب


مواضيع عامه
لا حياء فى العلم . . دراسه تكشف مفاجأه عن ممارسه العلاقه الزوجيه فى تلك المواعيد ودورها فى تحسين الصحه واعاده الشباب
وجد علماء بريطانيون أن ممارسة الجنس مرة واحدة على الأقل في الأسبوع، تساعد على تحسين الصحة وتجعل الإنسان يبدو أصغر من سنه بـ 15 عاما.
ونشرت صحيفة ذا صن أن الباحثين وضحوا في بحثهم "أن على الإنسان الاعتناء بالنفس والتمتع بأفضل الأمور في الحياة ومنها ممارسة الجنس، بغض النظر عن العمر"، بحسب دراسة أجريت بتكليف من شركة "Neo G".
وأظهر المسح والفحص الصحي لآلاف البريطانيين، أن الأشخاص الذين يتمتعون بحياة جنسية نشطة ومنتظمة، تتباطأ لديهم عمليات الشيخوخة الجسدية. ويشعر الكثيرون من هؤلاء بأنهم يبدون أصغر من عمرهم بـ 15 عاما.
الحكايه










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Flysmsm
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.