الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام بورنموث والقنوات الناقلة

منذ 2 شهر
December 8, 2018, 2:25 pm
بلغ عن المحتوى
موعد مباراة ليفربول اليوم أمام بورنموث والقنوات الناقلة

يستعد ليفربول لخوض مباراة مهمة ضد بورنموث عصر اليوم السبت على ملعب “فيتنس فيرست” لحساب الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويسعى ليفربول لاعتلاء الصدارة ولو بشكل مؤقت بفوزه على بورنموث، حيث سيتفوق على مانشستر سيتي بنقطة واحدة على أمل أن يتعثر الأخير أمام تشيلسي في المباراة التي ستقام اليوم أيضاً.
وستنطلق المباراة في تمام الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة، 14:30 بتوقيت القدس والقاهرة، و12:30 بتوقيت جرينتش العالمي، وسيتم نقلها على قنوات بي إن سبورت، وتحديداً على قناتي (Hd4 و Hd11)، أما التعليق فسيكون من نصيب المعلق الشهير يوسف سيف.
ويقدم ليفربول موسم استثنائي في البريميرليج على جميع المقاييس رغم احتلاله المركز الثاني خلف مانشستر سيتي، وذلك لكونه لم يتلقى أي هزيمة، محققاً 12 انتصار و3 تعادلات.
ومن المتوقع أن نشهد عودة الثلاثي محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو وساديو ماني بعد أن تم إراحتهم في المباراة الماضية ضد بيرنلي التي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم.

هذا الخبر منقول من : الحكاية










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.