الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

عجوز سوداني يتسبب في صدمة على مواقع التواصل الاجتماعي لهذه الأسباب.. فيديو

منذ 2 شهر
December 9, 2018, 11:33 am
بلغ عن المحتوى
عجوز سوداني يتسبب في صدمة على مواقع التواصل الاجتماعي لهذه الأسباب.. فيديو



حجم الخط A- A+
أصيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بحالة من الصدمة والدهشة بسبب مقطع فيديو ظهر فيه عجوز سوداني في الخامسة والتسعين من عمره ، وبدا بصحة جيدة مؤكدا انه يمشي 18 كيلو يومياً ويمتاز بصحة جيدة،ولم يكتف بذلك لكنه أكد أيضا انه والده الذي يبلغ من العمر 137 عاما ، وجدته التي تبلغ من العمر 160 عاما مازالوا علي قيد الحياة ويتمتعون بصحة جيدة ،بفضل اعتمادهم علي وجبة العصيدة فقط ، التي جنبتهم الإصابة بأمراض العصر القاتلة ، وعلي رأسها الضغط والسكري علي حد قوله.



وقال العجوز السوداني المثير للدهشة والجدل ، انه مولود في عام 1922 ،ويسعي الي الزواج والحمد لله "ما في مرض"، ولا يتناول رغيف العيش ويعتمد علي العصيدة فقط .

المعروف ان العصيدة أو العصيدة، هو طبق شعبي معروف يتم صناعته من الدّقيق المخلوط بالماء المغلي ،وأحيانا يتم تحليته بالعسل أو السكر أو التمر وهو من الأطباق الشهيرة في جنوب صعيد مصر ، ومن الوجبات الرئيسة في السودان واليمن وشرق وجنوب السعودية ،التي يعرف فيها بالمطيط أو الزوم، وتعرف العصيدة أيضا في ليبيا وتونس الجزائر،وهي من طقوس أسبوع المولود الجديد، أو المولد النبوي .


https://youtu.be/ZdSWWIyN0oE

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.