الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالصور تهريب رضيع من أسفل سياج حدودي بين أمريكا والمكسيك

منذ 4 شهر
December 10, 2018, 4:42 am
بلغ عن المحتوى
بالصور تهريب رضيع من أسفل سياج حدودي بين أمريكا والمكسيك

تهريب رضيع من أسفل سياج حدودي بين أمريكا والمكسيك صور 
 
كشفت صحيفة "ديلي ميل" عن سلسلة من الصور المروعة، التي تظهر اللحظات المأساوية التي مر بها مهاجر في قافلة هندوراس مع ابنه البالغ من العمر ثمانية أشهر، حيث حاول تمريره إلى صديقته، من خلال فجوة تحت السياج الحدودي للولايات المتحدة حتى يتمكنوا من طلب اللجوء.


ووفقًا للصحيفة تم تصوير جويل مينديز، البالغ من العمر 22 عاما ، وهو يمرر ابنه دانيال في تيخوانا بالمكسيك يوم الجمعة بينما كانت زميلته يسينيا مارتينيز البالغة من العمر 24 عاما تزحف تحت ثقب في السياج الحدودي.


كان الولد الصغير، الذي كان ملفوفا في سترة رمادية، يشرب من زجاجة حليب، في ذلك الوقت ويبتسم في الصورة بينما كانت والدته تزحف في مكان قريب، عندما كان مارتينيز بأمان إلى الجانب الآخر، مر مينديز بعد ذلك بالرضيع الذي يبلغ من العمر ثمانية أشهر من تحت السياج إلى والدته. christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : صدى البلد










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.