الحق والضلال الحق والضلال
البحث


من عزبة النخل لدار السلام.. الخط الأول للمترو قِبلة الفتيات المنتحرات

منذ 11 شهر
December 10, 2018, 8:39 am بلغ
من عزبة النخل لدار السلام.. الخط الأول للمترو قِبلة الفتيات المنتحرات

لازالت حالات الانتحار أمام قطارات مترو الأنفاق تتزايد بين الحين والآخر، الأمر الذي دفع أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي لمترو الأنفاق، إلى توجيه رسالة شديدة اللهجة، منذ عدة أشهر للراغبين في الانتحار، طالبهم فيها بالابتعاد عن عربات المترو، مُشددًا بأن مترو الأنفاق ليس جهة للانتحار، خاصة أنه يتكبد خسائر ثمينة.
ولكن ربما لم تؤتي الرسالة ثمارها حتى الآن، فاليوم أعلن "عبدالهادي"، المتحدث الرسمي باسم مترو الانفاق، انتحار فتاة تحت عجلات المترو بمحطة دار السلام.
وأضاف أن أثناء دخول القطار رقم 213 محطة مترو دار السلام في اتجاه المرج فوجئ قائد القطار بإحدى السيدات تلقي نفسها أمام القطار، ما أدى إلى دهسها ومصرعها على الفور.
وكان للسيدات من الضحايا النصيب الأكبر من حالات الانتحار، خاصة بالفترة الأخيرة، والتي جاءت على النحو التالي:
انتحار فتاة بعزبة النخل:
ألقت فتاة بنفسها أمام بسبتمبر الماضي، أمام مترو الأنفاق بمحطة"عزبة النخل"، إلا أنها اُلقت بعيدًا عن القبضان، لتُصاب ببعض الكدمات في الحال.
انتحار فتاة بعين شمس:
أقدمت سيدة، في شهر أغسطس الماضي، على إلقاء نفسها أمام إحدى قطارات الخط الأول، وتحديدًا بمحطة عين شمس، مما أدى لإلقاء مصرعها على الفور.
انتحار فتاة بمحطة ماري جرجس:
شهد شهر يوليو الماضي حادث أليم، بعدما أقدمت فتاة في مقتبل عُمرها تُدعى "أميرة يحيى محمد"، على الانتحار بمحطة "ماري جرجس".
وبينت التحقيقات فيما بعد، أن الفتاة كانت تمر بأزمات نفسية كبيرة بينها وبين أفراد أسرتها.

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.