الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عــاجل | CNN تعلن .. هذه آخر كلمات نطق بها خاشقجي قبل وفاته

منذ 7 شهر
December 10, 2018, 1:40 pm بلغ
عــاجل | CNN تعلن .. هذه آخر كلمات نطق بها خاشقجي قبل وفاته

عــاجل | CNN تعلن هذه آخر كلمات نطق بها خاشقجي قبل وفاته
 
ذكرت قناة سي.إن.إن الأمريكية الإخبارية، اليوم الاثنين، إن الصحفي السعودي جمال خاشقجي، كانت كلماته الأخيرة التي قالها مرارا قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة «أنا لا أستطيع التنفس»، وكان ذلك في الثاني من أكتوبر الماضي بعد زيارته للقنصلية السعودية في أسطنبول، والتي أعقبها اختفاؤه.

ونقلت القناة التلفزيونية الاخبارية الأمريكية، وفقا لما أذاعته اليوم، عن مصدر قال إنه قرأ تفريغا كاملا مترجما لتسجيل صوتي أن خاشقجي تعرف على أحد الرجال، الذين شاركوا في قتله، وذكرت اسم العقيد ماهر مطرب، والكلمة التي رددها له في صيغة أمر «ستعود»، ورد خاشقجي عليه قائلا: «لا يمكنك ذلك لدي من ينتظرني بالخارج».

وأشارت «سي إن إن» إلى أن خطيبة خاشقجي، التركية الجنسية خديجة جنكيز كانت تنتظره خارج مقر القنصلية السعودية لساعات وأنها قررت إبلاغ الشرطة التركية بسبب عدم خروجه من مقر السفارة واختفائه المفاجئ بعدها.

ولم تذكر القناة مزيدا من التفاصيل الأخرى شملها الحوار الذي دار بين خاشقجي ومحاوروه قبل واقعة وفاته داخل مقر القنصلية السعودية في إسطنبول.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.