الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

شاهد.. ميسي يشتري طائرة خاصة بـ15 مليون دولار

منذ 5 شهر
December 10, 2018, 5:26 pm
بلغ عن المحتوى
شاهد.. ميسي يشتري طائرة خاصة بـ15 مليون دولار

شاهد ميسي يشتري طائرة خاصة بـ15 مليون دولار 
قام نجم الكرة الأرجنتيني وقائد فريق «برشلونة» الإسباني، «ليونيل ميسي»بشراء طائرة خاصة تقدر قيمتها بـ 15 مليون دولار من الولايات المتحدة الأمريكية.
 
ووفقاً لصحيفة «دوبلي أماريلا» الأرجنتينية، فإن ميسي اشترى طائرة خاصة من نوع «جولف ستريمV» كبيرة الحجم وطويلة الأمد، وهي طائرة خاصة من صناعة شركة «جولف ستريم أيروسباس» الأمريكية.
وأوضحت الصحيفة بأن الطائرة صنعت خلال العام 2004، إلا أن ميسي أضاف إليها
  
العديد من الكماليات.
 
وتحتوي الطائرة من الداخل على 16 مقعداً و8 أسرة للنوم وحمامين ومطبخين.
 
وأشارت الصحيفة أن «ليونيل ميسي» اشترى أيضاً قطعة أرض في مدينة «سان فيرناندو» الأرجنتينية، وجعلها مهبطاً خاصاً لطائرته الجديدة.
 
وكان «ميسي»، قد طلب من الشركة المُصنعة، أن تقوم بكتابة الرقم «10» وهو رقم قميصه بالمنتخب ونادي برشلونة
  
على مؤخرة الطائرة، بالإضافة إلى اسمه «ليونيل ميسي» على الهيكل الخارجي، وعلى مصعد الطائرة أضاف اسمه أيضاً إلى جانب اسم زوجته «أنتونيلا»، وأسماء أبنائه الثلاثة «تياجو» و«سيرو« و«ماتيو».
 
يذكر أن ليونيل ميسي قد توجه إلى العاصمة الإسبانية مدريد على متن طائرته الجديدة، لحضور المباراة النهائية لكأس «ليبرتادوريس» والتي أقيمت أمس الأحد ، بين  فريقي «بوكا جونيورز» و«ريفر بليت»، على ملعب النادي الملكي ريال مدريد «سنتياجو بيرنابيو»، والتي فاز بها «ريفر بليت» بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد محققاً البطولة.
 
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
 
هذا الخبر منقول من : الوفد
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.