الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

واتساب يستنسخ تطبيق ماسنجر في المحادثات ويلغي خاصية التشفير

منذ 2 شهر
December 10, 2018, 8:58 pm
بلغ عن المحتوى
واتساب يستنسخ تطبيق ماسنجر في المحادثات ويلغي خاصية التشفير

أفادت تقارير إخبارية بوجود تحديث مرتقب من تطبيق "واتساب"، سيؤثر بالسلب على كثير من مستخدميه.
ووفق ما ذكرت صحيفة "الديلي إكسبريس" البريطانية، فإن "واتساب" سيقوم باستنساخ تطبيق "ماسنجر" المملوكين لشركة فيسبوك.
كما أن "واتساب" سيلغي تقنية التشفير "من النهاية إلى النهاية"، والتي لا تسمح لأي طرف ثالث بالاطلاع على رسائل ودردشات المستخدمين.
ولكن في المقابل، تزعم "واتساب" إلى أنها ستطرح تقنية جديدة بديلة، ألا وهي منح تقنية إضافية لتأمين الرسائل بأقفال ورموز جديدة.
وتعمل تلك التقنية الجديدة على أن مرسل الرسالة يبعثها مشفرة ومقفلة برمز سري، لا تفتح إلا عندما يكتبه الشخص المتلقي، الذي يمكنه فتح الرسالة وقراءتها بعد كتابة الرمز السري.
وتشير "واتساب" إلى أن تلك التقنية لن تحتاج إلى تشغيل إعدادات معينة أو الدخول لتقنية دردشات سرية، ولكنها ستعمل بصورة تلقائية لتأمين الرسائل بصورة أكبر.
View image on Twitter

christian-dogma.com
NaHook@D2webservices
WhatsApp UPDATE: Shock change coming that will hit MILLIONS of users https://todaynews.pro/whatsapp-update-shock-change-coming-that-will-hit-millions-of-users/ …
6:52 PM - Dec 9, 2018
See NaHook's other Tweets

هذا الخبر منقول من : مصراوى










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.