الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وكالة ناسا توقف البث المباشر بعد ثوانٍ من ظهور كائن غامض

منذ 7 شهر
December 11, 2018, 9:35 am بلغ
وكالة ناسا توقف البث المباشر بعد ثوانٍ من ظهور كائن غامض

وكالة ناسا توقف البث المباشر بعد ثوانٍ من ظهور كائن غامض
 
اتهم مستخدمو الإنترنت وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" بالكذب والتحايل بعد أن أوقفت بثها المباشر في الفضاء فجأة عقب ظهور جسم غامض.

وقبل توقف لقطات البث المباشر، سجلت إحدى الكاميرات الموجودة على جانب محطة الفضاء الدولية جسمًا أزرق زاهيًا ساطعًا يظهر خلف إحدى الألواح الشمسية في المحطة الفضائية.

وركز الفيديو على الكائن لبضع ثوانٍ، حتى التكبير على الجرم السماوي، الذي يحوم فوق الكوكب، ثم يتم قطع البث المباشر في الفضاء على الفور، وفقًا لصحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية.

وبررت "ناسا" القطع المفاجئ على الفور بكتابة إحدى الرسائل التي ظهرت على الشاشة، مفادها أن تقنية العرض عالي الدقة الأرضي تعرضت لأمر ما إما بسبب تبديل الكاميرات، أو أننا نشهد فقدًا مؤقتًا للإشارة مع محطة الفضاء الدولية.

وتوقع المشاهدون أن الكائن الأزرق يمكن أن يكون مركبة فضائية غريبة، وكتب أحد المستخدمين: "ناسا تكذب"، وأضاف آخر: "لقد كان ذلك غباء غريبًا بالقرب من محطة الفضاء؟".

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.