الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

داعش يهدد إسبانيا مجددًا .. لقد تم تحديد الأهداف

منذ 3 شهر
December 11, 2018, 12:39 pm
بلغ عن المحتوى
داعش يهدد إسبانيا مجددًا .. لقد تم تحديد الأهداف

"داعش" يهدد إسبانيا مجددًا "لقد تم تحديد الأهداف"
 
هدد تنظيم "داعش" الإرهابي، مجددًا برشلونة، مشيرًا إلى أن أهدافه القادمة باتت واضحة ومحددة بالفعل.

ومنذ الأمس، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ما نشر بالقنوات الرسمية التابعة للتنظيم، والهادف لتذكير العالم بهجمات 17 أغسطس 2017، في المنطقة السياحية لاس رامبالاس وكامبريليس، والتي توفى على إثرها حوالي 17 قتيلًا.

وتضمن مقطع الفيديو إشارة صريحة إلى أن التنظيم الإرهابي يستعد لتنظيم هجمات إرهابية جديدة، كما وجّه الفيديو رسالة إلى المسلمين من الإسبان بقتل أئمة المساجد الإسبانية، وذلك لأن التنظيم يرى أنهم يتعاونون مع الشرطة والأجهزة الأمنية الإسبانية فى الخفاء.

"الخلايا مستعدة والأهداف محددة" هكذا حذر "داعش" السلطات الإسبانية لترقب هجمات إرهابية جديدة، عبر مقطع الفيديو الذي تجاوز مدة الـ6 دقائق، وتم نشره باللغة الإسبانية.

وردًا على مقطع الفيديو، قال المحلل الاستخباراتي، روبن نوفوا، إنه قد حذر من أن الحملة الدعائية الجديدة لـ"داعش" تسعى لتشويه صورة الإسلام وإثارة الرعب من جديد فى إقليم الحكم الذاتي كتالونيا.

وبعد أيام قليلة من الهجوم على لاس رامبلاس، نشر "داعش" في 23 أغسطس 2017، مقطعا يتوعد خلاله بمهاجمة إسبانيا.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.