الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

صلاح يقود ليفربول اليوم في مباراة مصيرية أمام نابولي لحسم مصير الصعود لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

منذ 4 شهر
December 11, 2018, 6:28 pm
بلغ عن المحتوى
صلاح يقود ليفربول اليوم في مباراة مصيرية أمام نابولي لحسم مصير الصعود لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، بفريق نابولي الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أنفيلد بليفربول في إنجلترا.
تنقل المباراة عبر قناة bein sport HD 1 الناقل الحصري للبطولة.
تعد المباراة مصيرية لفريق ليفربول الإنجليزي، إذ عليه أن يحقق الفوز ليستطيع تجاوز دور المجموعات والوصول إلى دور الـ 8 من البطولة.
يشار إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي يقع في المجموعة الثالثة مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ونابولي الإيطالي والنجم الأحمر الصربي.
يأتي فريق نابولي الإيطالي في المركز الأول بالمجموعة برصيد 9 نقاط، ويحل باريس سان جيرما في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وفي المركز الأخير النجم الأحمر الصربي بـ 4 نقاط.

المصدر : ف القن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.