الحق والضلال الحق والضلال
البحث

«افتحوا الباب».. موقف محرج لرئيس وزراء بريطانيا بألمانيا (فيديو)

منذ 7 شهر
December 11, 2018, 7:45 pm بلغ
«افتحوا الباب».. موقف محرج لرئيس وزراء بريطانيا بألمانيا (فيديو)


 تعرضت رئيس وزراء بريطانيا، تيريزا ماي، لموقف محرج، اليوم الثلاثاء، أثناء محاولة خروجها من سيارتها أثناء انتظار المستشارة الألمانية، إنجيلا ميركل، لها.

ووجدت رئيسة الوزراء البريطانية، صعوبة في الخروج من السيارة، بعد وصولها إلى برلين لطلب المساعدة من المستشارة الألمانية إنجيلا ميركل، بشأن اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

ومع استمرار إغلاق أقفال الأمان الخاصة بالأطفال، وعدم قدرة السائق على فتح الباب، تأخرت ماي في الخروج وهو حادث يتلاءم تماما مع تأخر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، بعد أن قررت أمس إرجاء التصويت في البرلمان البريطاني على اتفاق الخروج.

وصافحت المستشارة الألمانية، ماي، في طقس رطب ضبابي في المستشارية في برلين، حيث وصلت الزعيمة البريطانية في محطتها الثانية في جولة بالعواصم الأوروبية بهدف تأمين "ضمانات" للاتفاق للمساعدة في تمريره عبر البرلمان البريطاني.

ولم تدل ميركل وماي بأي تعليق فيما يتعلق باجتماعهما، ولم يتم التخطيط لأي تصريحات أو مؤتمر صحفي بعد ذلك.

وبدأت ماي جولتها في لاهاي في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، ومن المقرر أن تكون في بروكسل في وقت لاحق من اليوم.

وأرجأت رئيسة وزراء بريطانيا، تصويت البرلمان على اتفاق بريكست في اللحظة الأخيرة أمس الإثنين، معترفةً بأنه سيلقى هزيمة شبه مؤكدة.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.