الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

SAMSUNG تطلق أول هاتف بكاميرا داخل شاشة فى العالم.. صور

منذ 4 شهر
December 12, 2018, 2:05 am
بلغ عن المحتوى
SAMSUNG تطلق أول هاتف بكاميرا داخل شاشة فى العالم.. صور

SAMSUNG تطلق أول هاتف بكاميرا داخل شاشة فى العالم صور 
 
 
أطلقت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عملاقة صناعة الهواتف الذكية فى العالم، أول هاتف بكاميرا داخل الشاشة في العالم، ويحمل اسم Galaxy A8S.

يأتي الهاتف بشاشة عملاقة قياس 6.4 بوصة بتقنية سوبر أموليد، وبدقة FHD، كما يحتوي على معالج قوي من نوع كوالكوم سناب دراجون 710، وذاكرة وصول عشوائي بسعتي 6 و 8 جيجابايت، وذاكرة داخلية 128 جيجابايت.

كما تم تزويد أول هاتف يحمل كاميرا سيلفي داخل شاشته نفسها، بمستشعر البصمة على الجانب الخلفي، وفتحة السماعات التقليدية 3.5مم.

ولعشاق التصوير يأتى الهاتف بكاميرا سيلفي داخل شاشة الهاتف بدقة 24 ميجابكسل، وثلاث كاميرات خلفية الأساسية 24 ميجابكسل والثانية 5 ميجابكسل والثالثة 10 ميجابكسل.

ويحتوي على بطارية معقولة 3300 مللي أمبير، ومن المنتظر أن يصل السوق الصينية قبل نهاية العام الجاري. christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.