الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رانيا تطلب الخلع جوزي أجبرني على ممارسة العلاقة الحميميه بعد موت أمى بـ5 ساعات

منذ 12 شهر
December 12, 2018, 4:11 pm بلغ
رانيا تطلب الخلع جوزي أجبرني على ممارسة العلاقة الحميميه بعد موت أمى بـ5 ساعات


"فى اليوم اللى توفت فيه أمى وكنت قاعدة فى العزاء وأنا مدمرة نفسيا لقيت زوجى بيقولى خدى أنا عايزك فى الأوضة عشان تفرفشى شوية صدمت وحسيت قد ايه هو حيوان"، جاءت هذه الكلمات على لسان رانيا وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد سنتين من الزواج .

قالت رانيا: "تزوجت منذ سنتين من أحدى أصدقائى فى العمل بعد قصة حب دامت شهرين وعشت معه أجمل أيام حياتى وكان لا يحرمنى من شئ يقوم بتلبية كل متطلباتى وكنت أشعر بالحب الشديد تجاه أهله.

وتابعت، "ومر على زواجنا عامين ورزقنا الله بطفلة حتى فى يوم جاء خبر لم أتوقعه وهو وفاة والدتى وكنت منهارة فى هذا اليوم حتى تم دفنها وجلست من النساء فى بيت أهلى لاستقبال العزاء من النساء ، حتى جاء زوجى وطلب منى أن أشاهد طفلتى فى الغرفة الأخرى".

واكملت، "عندما ذهبت لم أجده إلا هو يطلب. منى ممارسة العلاقة ويقولى تعالى أفرفشك شوية ، صدمت من قوله ورفضت. حتى بدا باجبارى بالقوة فأفلت منه وطلبت الطلاق ورفض فلجاءت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.