الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

من داخل منزل شاب إماراتي ثري يمتلك أحذية بمليون دولار (فيديو)

منذ 5 شهر
December 12, 2018, 5:47 pm
بلغ عن المحتوى


سمح طفل ثري لديه شغف بالأحذية الرياضية الباهظة بدخول الكاميرات إلى منزل عائلته الفريد الذي يضم 500 حيوان غريب.

يعيش راشد سيف بالحصا في دولة الإمارات، في منزل ضخم، على عائلته أن تستخدم عربة جولف للالتفاف حوله، والأكثر غرابة أن عائلة الملياردير الصغير البالغ من العمر 16 عاما، لديها حديقة حيوان خاصة بها.

وعرض راشد منزله الفريد في فيلم وثائقي جديد بعنوان "أغرب المنازل في العالم، حيث يُعرف المراهق الثري باسم "Money Kicks" عبر إنستجرام، وهو حساب يضم أكثر من مليون ونصف متابع ويعرض أسلوب حياته الباهظ.

وتحدث الشاب في الفيلم الوثائقي عن طموحاته في أن يتبع خطوات والده الملياردير، وأن يخلق ثروة خاصة به.

ويمكن رؤية الحيوانات المختلفة تعيش في غرفة المعيشة العملاقة، بداية من الأسود والنمور والفهود والزرافات والدببة، وغالبا ما يزور المشاهير منزل المراهق، وقد قام المراهق بتسمية بعض الحيوانات بعدما زاره كبار الشخصيات مثل ماريا كاري رونالدو، وريهانا، وباريس هيلتون، وجاكي تشان.

ويمتلك المراهق المهتم بالأزياء مجموعة كبيرة من الأحذية الفاخرة، ويُعتقد أن قيمتها تقدر بمليون جنيه دولار، وتصدر المراهق عناوين الصحف في العام الماضي، بعدما حصل على سيارة فيراري بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني بمناسبة عيد ميلاده.

ويدير الطفل الثري متجرا إلكترونيا، ويشترك في امتلاك خط لملابس للرجال يدعى "KA-1".
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.