الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

البرلمان يوجه تحذير شديد اللهجة للحكومة المصرية ويكشف عن الأسباب

منذ 3 شهر
December 13, 2018, 7:50 am
بلغ عن المحتوى
البرلمان يوجه تحذير شديد اللهجة للحكومة المصرية ويكشف عن الأسباب

christian-dogma.comغياب الوزراء وممثلي الحكومة عن اجتماعات البرلمان عرض مستمرالانسحاب سلاح النواب لمواجهة الظاهرة مذكرة احتجاج لرئيس الوزراء بالوقائع والنقل والتعليم أبرز المتغيبين وجه الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إنذارا شديد اللهجة للحكومة، بسبب تغيب الوزراء عن حضور مناقشات القوانين المطروحة على جدول أعمال الجلسة العامة.

ووجه عبد العال حديثه لوزير شئون مجلس النواب، المستشار عمر مروان، قائلا: "لن أسمح بتكرار غياب الوزراء"، لافتا إلى أن موافقته على حضور ممثلين عن وزارة التنمية المحلية، خلال مناقشات قانون المحال العامة يرجع لتواجد الوزير خارج القاهرة، ولكن في المرة المقبلة لن يسمح بذلك.

وشهدت الجلسة هجوما حادا على الحكومة، بسبب استمرار تغيب ممثلي الحكومة عن حضور الجلسات، لمناقشة العديد من الملفات المهمة.
  christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.