الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاومي تطلق هاتفها الأقوى Mi Max 4 بسعر مفاجئ

منذ 6 شهر
December 13, 2018, 8:51 am بلغ
شاومي تطلق هاتفها الأقوى Mi Max 4 بسعر مفاجئ

شاومي تطلق هاتفها الأقوى Mi Max 4 بسعر مفاجئ
 
مع الإطلاق الناجح لـهاتف شاومي مي مكس3 "Xiaomi Mi Max 3" هذا العام وإعلانها مؤخرًا عن نسخة جديدة لهاتف مي مكس 3 الجديد، عادت شركة شاومي Xiaomi مرة أخرى لتعلن عن هاتف ذكي آخر أقوى، وفق ما قال موقع "تيك جين واي زد".

قال الموقع إن الجهاز الجديد هو شاومي مي مكس 4 "Xiaomi Mi Max 4" والذي سيكون أفضل في تكوينه من الأجهزة الأخرى بكثير من سابقتها، أي أفضل من Max 3.

وقررت شاومي تغيير التصميم القديم وإزالة الأجزاء المسحوبة للداخل في الشاشة التي كانت موجودة في جهاز Mi Max 3. 

ومن التحسينات الإيجابية الأخرى في شاومي Mi Max 4 المنتظر في 2019، أن المستخدمين سيكونون قادرين على رؤية جسم مادي من الزجاج في الجهاز لأول مرة، وذلك في تشكيل عمودي مستقيم في الزاوية اليسرى العليا.

وستزود الشركة الهاتف بماسح ضوئي لبصمات الأصابع في خلفية الجهاز.

وسيأتي هذا الجهاز بمعالج قوي من نوع وسنبرانج Snapdragon 720 ومزود بذاكرة سعة 6 جيجابايت + 64 جيجابايت.

والهاتف مزود بكاميرا رائعة بدقة 12 ميجابيكسل + كاميرا أخرى بدقة 5 ميجابكسل في الخلفية وكاميرا بدقة 12 ميجابيكسل في المقدمة لالتقاط صور سيلفي.

على الرغم من أن تاريخ إطلاق وتسعير الهاتف لم يتم الإعلان عنه رسميا بعد ، إلا أنه من المتوقع أن يكون في الربع الثاني من عام 2019 ، حيث ربما تبدأ الأسعار من حوالي 1999 يوان (290.21 دولار).

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.