الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

البابا تواضروس يشارك الشباب القبطى تسبحة كيهك

منذ 3 شهر
December 13, 2018, 4:13 pm
بلغ عن المحتوى
البابا تواضروس يشارك الشباب القبطى تسبحة كيهك

يترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، لأول مرة خلال العام الحالي، التسبحة الكهيكية " السنوية" تحت عنوان "سينرجيا"، مساء 27 ديسمبر، بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

ويشارك بالحضور في صلوات التسبحة، الأنبا موسى أسقف الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، والأنبا رافائيل أسقف كنائس وسط البلد، بمشاركة الألاف من الشباب القبطي.

وكشف مصدر كنسي أن حضور تسبحة "كيهك " التي سيترأسها البابا تواضروس سيقتصر دخولها على الشباب الذين لا تزيد أعمارهم عن 35 عاما كحد أقصى،ويمنع دخول الأطفال.

وأشار المصدر الكنسي لـ" الدستور " إلى أن الحضور سيتم بدعوات يتم توزيعها من خلال أسقفية الشباب، وستكون محددة بعدد لا يتجاوز الـ"5 " الألاف دعوة.

وأوضح أنه عقب إنتهاء صلوات التسبحة، سيترأس البابا صلوات القداس الإلهي، صباح اليوم التالي ويلقى كلمة روحية ترتبط بصوم الميلاد المجيد.

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.