الحق والضلال الحق والضلال
البحث


منير الأسطورة.. وتامر حسني يتفوق على حماقي والهضبة

منذ 6 شهر
December 13, 2018, 6:21 pm بلغ
منير الأسطورة.. وتامر حسني يتفوق على حماقي والهضبة

للمرة الثانية في تاريخ جوائز داف باما العالمية يحصل الكينج محمد منير على لقب " الأسطورة" وهي أعلى جوائز داف باما الألمانية، وقد حصل عليها من قبل في عام 2016، ومنح هذا اللقب للكينج تقديرًا على مشواره الفنى الحافل بالإنجازات والمستمر لعقود، بينما استطاع النجم تامر حسني أن يتغلب على المطربين المرشحين معه وهما "عمرو دياب، محمد حماقي، شيرين عبد الوهاب" لجائزة افضل مطرب في الشرق الأوسط ليحصل على الجائزة، في الحفل الذي سيقام يوم 21 ديسمبر في دبي، حيث لأول مرة يقام الحفل خارج ألمانيا.
وتعد جائزة داف باما من أكبر جوائز عالم الموسيقى في العالم، والتي تعتمد على "ثقل قاعدة الفنان الجماهيرية" عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ولا يقتصر وجودها فقط على العالم العربي أو أوروبا، بل يمتد إلى كوريا واليابان وماليزيا ونيجيريا وتايوان وأفغانستان والهند وروسيا، حيث تختار كل عام أفضل فنان في كل دولة، وأفضل فنان وفنانة على مستوى القارات الثلاث آسيا وأفريقيا وأوروبا، وقد أعلن المرشحون في كل جائزة في أغسطس الماضي وفتح باب التصويت للجمهور ليختار بين المرشحين الأفضل للجائزة.
christian-dogma.com
وهناك عدد كبير من الفنانين فازوا بجائزة هذا العام ومنهم الجزائري الشاب خالد، واللبنانية نجوى كرم، والتونسية لطيفة، والسورية فايا يونان التي تغلبت على النجمة أصالة، والمغربي عبدالحفيظ الدوزي.

هذا الخبر منقول من : التحرير














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.