الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

توفيق عكاشة يكشف سر ارتداء متظاهري فرنسا السترات الصفراء

منذ 2 شهر
December 13, 2018, 9:46 pm
بلغ عن المحتوى


توفيق عكاشة يكشف سر ارتداء متظاهري فرنسا السترات الصفراء         كشف الإعلامي توفيق عكاشة، السر وراء إرتداء المتظاهرين الفرنسيين للسترات الصفراء، موضحا أن فرنسا لديها قانونا للمرور يلزم قائدي السيارات بان يكون معهم المثلث الاحمر والقرطاس الفسفوري وارتداء السترات الصفراء أثناء عطل السيارة على الطريق حتى الانتهاء من العطل.

وقال «عكاشة» خلال برنامج «مصر اليوم» المذاع على قناة «الحياة» أنه عندما بدأت المظاهرات في فرنسا بعد القرارات الاقتصادية التى أصدرها الرئيس ايمانويل ماكرون خرج المواطنون في الشارع وارتدوا السترات الصفراء لوقوفهم في الشارع.

وأوضح «عكاشة» أن الموسم السياحي لفرنسا ضُرب لانه يحدث في رأس السنة وتستقبل فيه باريس السياح من جميع أنحاء العالم، لذلك فرنسا لن تشهد سياحا هذا العام بسبب هذه الأحداث والمظاهرات، مؤكدا أن أوروبا تتعرض لمخطط وهذا ما أكد عليه منذ 5 سنوات لأنه قارئ لخريطة المخططات العالمية. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.