الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعليق توفيق عكاشة على انتقاد السيسي لـ الإعلام

منذ 8 شهر
December 14, 2018, 9:51 pm بلغ
تعليق توفيق عكاشة على انتقاد السيسي لـ الإعلام

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن مصر في قبضة الرحمن، بفضل شعبها الذي يعمل وينتج، مشيرا إلى أن هناك فئة من المصريين لا يعملون ويكتفون بالجلوس على المقاهي والكافيهات.

وأشار "عكاشة"، خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، اليوم الجمعة، إلى أن الصحافة الإنجليزية وصفت ما يحدث في فرنسا على أنه تمهيد للخروج من الاتحاد الأوروبي، معتبرا أن ذلك تحريض لأصحاب السترات الصفراء بالمطالبة بالخروج من الاتحاد الأوروبي.
وعن مطالبة الرئيس السيسي الإعلام توضيح الصورة للمصريين، عقب: "ده دوري كإعلامي أشرح الصورة للمشاهدين دون أن يطلب الرئيس"، مضيفا: "جمهور الكنبة هو اللي حمى بلده، وقال كلمته بلدنا اتحرقت في الثورة، ولازم إحنا اللي نبنيها"، لافتا إلى أن جمهور الكنبة عندما ترك الشارع، سيطر الطابور الخامس والفشلة عليه.
وأضاف: "ليبيا صعبانة عليا، ويارب يردها سالمة لأبنائها، والتوانسة متعلموش من ثورة الياسمين ده مكنتش ثورة ياسمين كانت ثورة حنظل".
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.