الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

والد منفذ هجوم ستراسبورج ابني كان يدعم داعش ويؤيد أفكاره

منذ 1 شهر
December 16, 2018, 2:33 pm
بلغ عن المحتوى
والد منفذ هجوم ستراسبورج ابني كان يدعم داعش ويؤيد أفكاره

أعلن والد المشتبه به في تنفيذه هجوم قرب سوق للكريسماس بمدينة "ستراسبورج" الفرنسية يوم الثلاثاء الماضي، أن ابنه كان يدعم تنظيم "داعش" الإرهابي ويؤيد أفكاره ومعتقداته.

وقال عبدالكريم شكات - في تصريح نقلته شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية اليوم الأحد - إنه رأى ابنه شريف شكات قبل ثلاثة أيام من الهجوم لكنه لم يستطع الاتصال به أثناء فترة فراره، وأضاف أن ابنه كان يقول على سبيل المثال إن "داعش" يحارب من أجل قضية عادلة، معترفا بدعم ابنه للتنظيم.

وأشار شكات، إلى أنه لو كان ابنه قد أخبره بما في نيته من عملية قتل كان سيمنعه من ذلك ولن يسمح له بأن يقتل أحدا أو يقتل هو.

يشار إلى أنه بعد وقت قصير من مقتل شكات (منفذ الهجوم)، زعمت وكالة أنباء "أعماق" التابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي أنه كان أحد عناصر التنظيم، إلا أن وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستاني رفض هذه المزاعم، وقال "إنه مجرد إعلان انتهازي من قبل التنظيم".

هذا الخبر منقول من : مصر اليوم










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.