الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بسبب كراهيتها للدم.. ميجان تشعل أزمة ملكية جديدة في بريطانيا

منذ 3 شهر
December 16, 2018, 3:20 pm
بلغ عن المحتوى
بسبب كراهيتها للدم.. ميجان تشعل أزمة ملكية جديدة في بريطانيا

ذكرت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، أن دوق ساسيكس الأمير هاري، يعتزم عدم المشاركة في عملية صيد الحيوانات، وهو تقليد محبب لدى العائلة المالكة، مع شقيقة الأمير ويليام.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، فإن الأمير هاري، رفض المشاركة في تقليد صيد الحيوانات، تجنبًا لإزعاج زوجته الأميرة ميجان ميركل، من قبل أحد أفراد العائلة المالكة، ولأنها ترفض بشدة رياضة الدم التي تعتمد على قتل الحيوانات. 

ومن المقرر أن يشارك الأمير ويليام ووالدة الأمير تشارلز في الحدث للمرة الأولى، دون مشاركة هاري، الذي لم يفارقهم منذ أكثر من 20 عامًا، ويخشى المراقبون لشئون العائلة من حدوث توتر في العلاقات بين الأمراء الأشقاء بسبب غيابه.

جدير بالذكر أن الأميرة ميجان ميركل، زوجة الأمير هاري تكره صيد الحيوانات والدم، إلى جانب أنها ترفض ارتداء الملابس التي تعتمد في تصنيعها على فراء وجلود الحيوانات، كما أنها تعرضت لخلافات كبرى العام الماضى مع الأمير هاري عندما ذهب لممارسة عملية الصيد.

وكانت الأميرة ميجان ميركل تركت العيش في قصر "كينجستون" الشهر الماضي بعد خلافات وقعت بينها وبين دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون، مما اضطرها للانتقال في العيش بمنزل يبعد 100 أميال عن القصر، ومن المقرر أن تحتفل بعيد الميلاد الأول لها منذ زواجها بعيدًا عن العائلة المالكة.

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.