الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​ختام وقفة صلاة بالدموع ترأسها الأنبا مكاريوس وشارك به 3 آلاف قبطي

منذ 2 شهر
December 16, 2018, 10:06 pm
بلغ عن المحتوى
​ختام وقفة صلاة بالدموع ترأسها الأنبا مكاريوس وشارك به 3 آلاف قبطي


   
اختتمت إيبارشية المنيا وأبوقرقاص مساء اليوم الأحد الموافق 16 ديسمبر الجارى، وقفة صلاة بمبنى مطرانية المنيا ،حيث ترأس نيافة الأنبا مكاريوس أسقف عام المنيا الصلاة، وعشرات القساوسة والقمامصة، بحضور نحو ثلاثة آلاف قبطي، وبرفقة أسرة عماد المقدس وابنه ديفيد، القبطيان اللذان قتلا على يد أمين شرطة مساء الثلاثاء الماضي .
وقال الأنبا مكاريوس: ان الهدف من الوقفة هوالصلاة من أجل المنتقلين ومن أجل مصر ومن أجل التجارب الصعبة والسلام للكنيسة والسلام للمنيا ولمصر بأكملها .
وخلال وقفة الصلاة تعالت أصوات البكاء والدموع لأسرة عماد وابنه، ونشرت مديرية أمن المنيا تشكيلات مكثفة وتشديدات أمنية بمنطقة الكورنيش .
ونقل الأنبا مكاريوس فى كلماته تعزيات البابا تواضروس الثاني وأساقفة المجمع المقدس، مشيرا إلى أن الحادث مؤلم ويحمل خطورة كبيرة عندما يطلق فرد الأمن المكلف بالحراسة النيران على القبطيين.
وطالب الأنبا مكاريوس بمحاكمة عاجلة للقاتل، مشيرا إلى انه يجد تعاطف كبير من كافة المسئولين والأجهزة الامنية بالمنيا حول هذا الحادث.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : وطنى










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.