الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​أمر لا يُصدق.. كانت توصف بـ الوحش والآن ملكة جمال فرنسا 2019 (صور)

منذ 4 شهر
December 16, 2018, 11:12 pm
بلغ عن المحتوى
​أمر لا يُصدق.. كانت توصف بـ الوحش والآن ملكة جمال فرنسا 2019 (صور)


أمر لا يصدق. فبعد ان كانت توصف بـ"الوحش" صارت ملكة جمال فرنسا، لم يكن أشد المتفائلين يتوقع أن تفوز هذه الفتاة الشابة، بلقب "ملكة جمال فرنسا" لعام 2019، حيث إنها كانت توصف بـ"الوحش" خلال طفولتها، بحسب موقع "بي إف إم تيفي"، الفتاة فازت بالمسابقة بعد منافسة شديدة مع عدد من الحسناوات، موضحًا أن فايمالاما تشافيز توجت، مساء السبت، بلقب "ملكة جمال فرنسا 2019"،لافتًا إلى أن تشافيز فازت باللقب الـ89 للمسابقة، بعد إجماع لجنة التحكيم النسائية عليها، إلى جانب تصويت الجمهور، مضيفا أن ملكة جمال العام الماضي، ماييفا كوك، هي من تكفلت بوضع التاج على رأسها.


christian-dogma.com
وكشف "بي إف إم تيفي" أن الشابة تشافيز، التي لا يتجاوز عمرها 24 عاما، عاشت طفولة غير عادية، بعدما كان الكل يصفها ويناديها بـ"الوحش" بسبب وزنها الزائد، مشيرا إلى أنها كانت تزن 80 كيلوغراما حين كان عمرها يبلغ 18 عاما، قبل أن تعمل بشكل شاق جدا لتفقد 20 كج في فترة زمنية قياسية، وقالت فايمالاما، الحاصلة على الماجستير في إدارة التسويق "كنت أعاني كثيرا من الألقاب السيئة، مثل الوحش والبشعة والضخمة لكن في الحياة، هناك دائما رابح وخاسر نجحت في تحويل تلك المسبات إلى طاقة إيجابية".

كما أكدت أنها لا تصدق ما يحدث لها، مصرحة: "كنت أسير وأدير قاعة لبناء الأجسام، وأنا الآن ملكة جمال فرنسا لا أصدق نفسي هذا أمر رائع للغاية".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.