الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد.. 100 ألف دولار مقابل الاستغناء عن الهاتف الذكي لمدة عام

منذ 11 شهر
December 17, 2018, 10:50 am بلغ
شاهد.. 100 ألف دولار مقابل الاستغناء عن الهاتف الذكي لمدة عام

شاهد 100 ألف دولار مقابل الاستغناء عن "الهاتف الذكي" لمدة عام 
دعت شركة "فيتامين ووتر" الأمريكية، متابعيها للاشتراك في مسابقة، مقابل مكافأة مادية تقدر بقيمة 100 ألف دولار للشخص الذي يستطيع الابتعاد عن هاتفه لمدة عام كامل.
ونشرت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، أنه على المشتركإعلان رغبته بالمشاركة بنشر منشور على موقع تويتر أو انستجرام، باستخدام اسم "بدون هاتف لسنة كاملة"، ورمز "مسابقة"، وذكر نوع الفعاليات التي بإمكان الشخص فعلها من دون هاتفه لمدة عام.
وأشارت الشركة إلى أنها ستختار المتسابقين يوم 22 يناير، كما ستوفر لهم هاتف "بدائي" يعود لعام 1996، من أجل إجراء المكالمات الهاتفية.
وستتأكد الشركة من صدق المشتركين في المسابقة بإجبارهم على الإجابة على عدة أسئلة، باستخدام جهاز كشف الكذب، كما أنها ستكافئ الشخص الذي يستطيع الصمود بدون استخدام "هاتفه الذكي" بمبلغ 10 آلاف دولار.
وأكدت الشركة أنه بإمكان المشترك استخدام جهاز الكمبيوتر، ولكن يمنع من استخدام الهواتف الذكية، أو الأجهزة اللوحية مثل "الآيباد".
شاهد.. 100 ألف دولار مقابل الاستغناء عن الهاتف الذكي لمدة عام




هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.