الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

«متشتريش دلوقتي».. 8 هواتف منتظرة في 2019 تقلب الموازين

منذ 4 شهر
December 17, 2018, 6:21 pm
بلغ عن المحتوى
«متشتريش دلوقتي».. 8 هواتف منتظرة في 2019 تقلب الموازين

تستعد العديد من الشركات التكنولوجية المصنعة للهواتف المحمولة لوضع خطة عملها لعام 2019، وذلك ضمن مجهوداتها التي تضعها الشركات لتوفير هواتف بإمكانيات عالية خاصة بعد النجاح الذي حققه معظم الشركات التكنولوجية في العام الحالي.

ونرصد في هذا التقرير الهواتف المتوقع طرحها في 2019:

هاتف Samsung Galaxy S10 series
من المرجح أن تعلن سامسونج عن ثلاثة إصدارات مختلفة من جلاكسي S10، ويمكن لكل ثلاثة منهم اعتماد شريحة نظام جديدة وقوية مبنية على عملية تصنيع 7nm الجديدة، مما يعني أن هذه الهواتف ستكون أسرع بكثير من سلسلة أندرويد الرائدة 2018.

christian-dogma.com
ويأتى الهاتف بشاشة 5.8 أو 6.1 بوصة مع ماسح لبصمة الإصبع مع كاميرتين إحداهما أمامية والأخرى خلفية تكون (العادية، المقربة، الزاوية العريضة) مع كاميرا مزدوجة.

هاتف Samsung Flex
منحتنا سامسونج لمحة أولى في أول هاتف قابل للطي تحت اسم Samsung Flex moniker في أواخر عام 2018 في مؤتمر Samsung Deveoper، ويبدو الأمر حقًا كأجهزة ثورية.

christian-dogma.com
يتضمن التصميم الذي عرضته سامسونج هواتف أكثر سمكًا من الهواتف الذكية الحالية، ولكنه يحتوي على شكل مستطيل مماثل مع شاشة تمامًا مثل الهاتف التقليدي.

هاتف LG G8 ThinQ

يدور هاتف LG G8 ThinQ حول براءة اختراع LG للحصول على هاتف، مع قطع شاشة في الكاميرا الأمامية. من المؤكد أن هذا التصميم المستقبلي سيحول الكثير من رؤساء الشركات إلى التعامل باستخدام براءة الاختراع الخاصة بشركة LG.
christian-dogma.com
ومع ذلك، نتوقع أن تتبنى مجموعة G8 نظام الكاميرا الثلاثي V40 الذي أطلقته الشركة في أواخر عام 2018 بكاميرا عادية بالإضافة إلى كاميرا تصويرية للصور بالإضافة إلى عدسة ثالثة عريضة للغاية.

هاتف Sony Xperia XZ4
تطلق شركة سوني هواتف جديدة من الدرجة الأولى كل ستة أشهر أو أكثر، مما يعد أسرع بكثير من الجدول الزمني التقليدي لمدة عام لشركات أخرى. لهذا السبب من المنطقي أن نتوقع ظهور هاتف Sony Xperia XZ4 الجديد في مؤتمر Mobile World Congress 2019 في برشلونة في فبراير المقبل.

christian-dogma.com
وعادةً ما تستغرق سوني عدة أشهر لإطلاق الهاتف الذي ستعرضه فعليًا في فبراير، لذلك نتوقع وصول XZ4 فعليًا إلى أرفف المتاجر في مكان ما في مايو أو يونيو 2019.

هاتف Nokia 9
يعد هاتف Nokia 9 النهاية التي طال انتظارها لعلامة PureView التجارية والرائد من نوكيا في مجال الهواتف المتحركة حقيقة في عام 2019.
christian-dogma.com

هاتف Huawei P30 and P30 Pro
من المتوقع أن يكون هاتف هواوي P30 وP30 Pro بمثابة الخلفاء المتوقعين لسلسلة P20، ونتوقع منهم اعتماد نظام التعرف على الوجه الجديد + نظام أمان بصمات الأصابع في الشاشة من Mate 20 Pro الحالي، بالإضافة إلى منحنا المزيد من التحسينات في أداء الكاميرا.

christian-dogma.com
كما يتوقع أيضًا أن تأتي سلسلة P30 مجهزة بشريحة نظام Kirin 980 القوية مع اختلافات جديدة في تصاميم الجسم الخارجي والداخلى للهاتف.

هاتف OnePlus 7
ويتوقع أن تأتي هواتف شركة OnePlus بجودة عالية في الكاميرا مع معالجات جديدة.

christian-dogma.com


هاتف BlackBerry Key3
christian-dogma.com

من المرجح أن يستمر وجود هاتف به لوحة مفاتيح فعلية في عام 2019 يطلق عليه BlackBerry Key3.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.