الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مشادة بين محامي حسن كامي ووائل الإبراشي والأخير يطالب الدولة بالتدخل..

منذ 10 شهر
December 18, 2018, 4:01 am بلغ


نشبت مشادة كلامية على الهواء بين عمرو رمضان، محامى أسرة الفنان الراحل حسن كامى، والإعلامى وائل الإبراشى، أثناء الحديث عن منع الصحفيين من تصوير مكتبة الراحل.

وأضاف المحامي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون أى" تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، أن المكتبة تعتبر ملكية خاصة به، ومن حقه منع أى صحفى من تصويرها.

ورد الإبراشي على المحامى، «إنت ازاى اشتريت المكتبة والفيلا والعربيات وكل حاجة فى سنة واحدة».

وقال عمرو رمضان، محامى أسرة الفنان الراحل حسن كامى، إن مكتبة الفنان الراحل، لها سجل تجارى وبطاقة ضريبية لبيع الكتب وليست متحفًا أو بها مخطوطات أثرية كما يقول البعض.

وأضاف المحامى، أن مكتبة الراحل مثل أى مكتبة متخصصة فى بيع الكتب، مشيرُا إلى أن المكتبة كانت متخصصة فى بيع الكتب النادرة فقط.

وأشار إلى أن المكتبة تبيع الكتب لجميع المواطنين ومن حق أى حد أن يشترى منها الكتاب الذي يفضله، مشيرًا إلى أن أموال المكتبة تعطى لـ ملاكها الحقيقيين.

وكشف أن المكتبة تسمى بشركة المستشرق، وبها شركاء كثيرون والراحل كان يدير المكتبة إداريًا معلقًا أنه اشترى المكتبة من الراحل منذ 11 شهرا.

وأوضح أنه مالك للمكتبة والراحل لا يمتلك سوى 1% فقط من إيرادات المكتبة، وكشف أنه اشترى من الراحل الفيلا منذ عام 2015.

وانفعل الإعلامي وائل الإبراشي على الهواء «أين الدول من هذا الشخص؟ هل هو محامٍ للراحل أم شريك له؟ وكيف يقوم الراحل ببيع كل ممتلكاته فى عام واحد؟» . 

وفى نفس السياق، قال اللواء ممدوح الطنيخي، زوج شقيقة الفنان الراحل حسن كامى، إن كلام المحامى غير صحيح.


صدي البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.