الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

غضب على فيس بوك بسبب إلقاء مسن بالشارع.. ورد صاادم من المستشفى

منذ 2 شهر
December 18, 2018, 5:04 am
بلغ عن المحتوى
غضب على فيس بوك بسبب إلقاء مسن بالشارع.. ورد صاادم من المستشفى

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالقليوبية ومدينة الخانكة، صورا لمسن ملقى في الشارع بالقرب من مقر مستشفى الخانكة للأمراض العقلية، وتحاصره الحشرات.
ويعاني الرجل من حالة إعياء شديدة ولا يقوى على الحركة، الأمر الذي أثار حالة من الغضب والجدل والاستياء بين الأهالي خصوصًا أن رواد "فيس بوك" أكدوا أن مستشفى الخانكة ترفض استقباله.
وأوضح رواد التواصل الاجتماعي وبعض الأهالي، أنهم حاولوا التواصل مع إدارة مستشفى الأمراض العقلية والنفسية في الخانكة لاستقبال الحالة رأفة بحالته الصحية المتدهورة، لكن مسؤولي المستشفى رفضوا بحجة عدم حمله أي إثبات شخصية لاستكمال الإجراءات القانونية لحجزه في المستشفى.
من جانبه، قال الدكتور وائل فؤاد مدير مستشفى الصحة النفسية بالخانكة، إنه فور إبلاغ الإدارة بحالة المسن أبلغ مركز الشرطة، وتحرر محضر وفي انتظار قرار النيابة العامة، مشيرا إلى أن دخول المستشفى تحكمه الإجراءات والقوانيين المنظمة.
 
 
نقلا عن الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.