الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

صورة علاء مع مبارك مع ابنة إبراهيم سعدة تثير جدلا على فيس بوك

منذ 2 شهر
December 18, 2018, 10:10 pm
بلغ عن المحتوى
صورة علاء مع مبارك مع ابنة إبراهيم سعدة تثير جدلا على فيس بوك


أثارت صورة جمعت بين علاء مبارك وابنة الراحل إبراهيم سعدة في عزاء الأخير ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض رفض الصورة باعتبارها غير مقبولة، والآخر رأي أنها تنم عن علاقة أسرية بين أسرة الراحل سعدة وأسرة الرئيس الأسبق مبارك، وقالت ملتقطة الصورة، ولاء غنيم، "بخصوص صورة السيد علاء مبارك وهو يقدم التعازي لكريمة الصحفي الكبير الراحل ابراهيم سعدة، لقطتها كما وقعت أمام عيني، ولم تخضع الصورة لأي فبركة، وهي سلمية مائة بالمئة، وتعبر عن قوة علاقة الصداقة بين اثنين من رموز المجتمع، بمواساة الأول لها".

وأضاف غنيم، "لا أرى سببا واضحا للحملات الممنهجة التي يشنها البعض ضدي، واتهامي زورا بأنني تعمدت وضع السيد علاء مبارك وكريمة الصحفي ابراهيم سعدة في موقف محرج العزاء لشخصية عامة، وبحضور فنانين ومشاهير وإعلاميين وكتاب وصحفيين، ومتاح تغطيته صحفيا أيضا، فأنا لم اتلصص ولم اختلس هذه الصورة، ولم التقطها عنوة".



christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.