الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

شاهد .. حريق هائل بمركب سياحى بجنوب الأقصر..فيديو

منذ 4 شهر
December 18, 2018, 11:02 pm
بلغ عن المحتوى


نجحت الحماية المدنية بجنوب الأقصر فى السيطرة على حريق هائل نشب داخل إحدى الذهبيات السياحية " مركب " المتراكية بمركز إسنا.

وتلقت غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا مساء اليوم بلاغا عن نشوب حريق بمركب "دهبية سندريلا" مستقرة على مرسى اسنا متوقفة عن العمل وبدون نزلاء.

وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية والأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا برئاسة محمد سيد سليمان رئيس المركز لموقع الحريق.

وتمت السيطرة على الحريق ومنع خطر الامتداد لباقي المراكب على المرسى، وتمت عملية الإخماد وأسفر الحريق عن احتراق محتويات الذهبية ولا توجد إصابات أو خسائر في الأرواح، وأمر رئيس المركز باستكمال الإجراء القانونية حيال الواقعة.     christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com  
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.