الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تعرف على أسباب بطء شحن هاتفك الذكي

منذ 2 شهر
December 19, 2018, 10:00 am
بلغ عن المحتوى
تعرف على أسباب بطء شحن هاتفك الذكي

صورة أرشيفية

تعاني من بطء شحن هاتفك، مش عارف فين المشكلة، لا يمكنك الاستغناء عن هاتفك المحمول طوال الوقت، تحرص بوابة "الفجر" الإلكترونية أن تلقي الضوء على كل ما يهم المواطنين ويشغل تفكيرهم، وفيما يلي نعرض مجموعة من الأسباب التي تجعل الهواتف الذكية تستنزف بطاريتها بشكل أكبر، إضافة إلى كونها تستغرق الكثير من الوقت في عملية شحن البطارية كما يلي:

- الشاحن مقلد
هناك الكثير من المنتجات المقلدة والتى يأتى على رأسها شاحن الهاتف، حيث أن الشواحن المقلدة لا توفر نفس معايير الشحن التي توفرها الشواحن الأصلية الخاصة بالهواتف الذكية، إذا أن نقل طاقة أكبر أو اقل من المطلوبة للهاتف يؤثر على البطارية وعلى عملية الشحن.

- استخدام الهاتف خلال الشحن
من الأمور التي تؤدى لبطء الشحن، هو استخدام الهاتف خلال هذه العملية، حيث أن هذا الأمر يؤدي لما يعرف بـ "الخلايا النائمة، والتي تنتج عن استخدام الهاتف خلال الشحن أو عمل التطبيقات فى الخلفية مما يستنزف طاقة البطارية في النهاية.

- مصدر الطاقة غير مناسب
يلجأ بعض المستخدمين في بعض الأحيان للاعتماد على منافذ USB الموجودة فى أجهزة لكمبيوتر لشحن هواتفهم الذكية، لكن هذا أمرا خطير، إذ أن بعض هذه المنافذ يقدم في الكثير من الأحيان تيار كهربائي أكبر أو أقل من المطلوب مما يؤثر على عملية الشحن في النهاية.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.