الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عامر حسين يكشف موعد مباراة الأهلي والداخلية

منذ 8 شهر
December 19, 2018, 2:50 pm بلغ
عامر حسين يكشف موعد مباراة الأهلي والداخلية

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن إقامة مباراة الأهلي والداخلية في 29 من الشهر الجاري في المباراة التي تأتي ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس بمسابقة الدوري.
وقال رئيس لجنة المسابقات في تصريحات خاصة لمصراوي، إن لقاء الأهلي والداخلية سيقام في 29 من الشهر الحالي بدلاً من 26 بسبب مباراة الأهلي وجيما الأثيوبي الإفريقية والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل بدلاً من الجمعة.
وأضاف "حسين" أن الأهلي سيواجه إنبي بين مباراتي إفريقيا والتي ستقام في يناير المقبل في مباراة تأتي ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ13.
وكان من المفترض أن تقام مباراة الأهلي وإنبي في 30 من الشهر الحالي، لكن موعد مباراة الداخلية الجديد أدى إلى تأجيل اللقاء.
رئيس لجنة المسابقات أوضح أن إنبي سيواجه الجيش في التاسع من يناير المقبل بعد تغيير موعد مباراته أمام الأهلي، كما سيتم تقديم موعد مباراة إنبي وبتروجت في الكأس لتقام في الثالث من يناير.
جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة من أصل 11 مباراة في الدوري.

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.