الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ميشيل أوباما نجمة أعياد الكريسماس في أمريكا لهذا السبب

منذ 11 شهر
December 19, 2018, 6:10 pm بلغ
ميشيل أوباما نجمة أعياد الكريسماس في أمريكا لهذا السبب

ميشيل أوباما نجمة أعياد الكريسماس في أمريكا لهذا السبب 
 
 
تصدر الكتاب الذي ألفته زوجة الرئيس الأمريكي السابق ميشيل أوباما مبيعات الكتب في أمريكا خلال الفترة التي تسبق أعياد الميلاد (الكريسماس)، وهو ما يشير إلى إمكانية تصدر الكتاب أيضًا لفترة قد تطول، وفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

في كتاب ميشيل "Becoming" خرجت السيدة الأولى السابقة وهاجمت من أردات أن تهاجمه دون مواربة كمثل الرئيس الحالي دونالد ترامب الذي مثل لها إزعاجًا خلال فترة انتخاباته الرئاسية في 2016.

واحتل كتاب بيكمينج قمة مبيعات الكتب، ليصبح الكتاب رقم واحد في قائمة الأعلى مبيعًا، حيث تم بيع ما يقترب من 100 ألف نسخة منه فقط في أسبوع واحد من 9 ديسمبر إلى 15 ديسمبر، هذا بخلاف النسخ المباعة قبلًا وماسيتم بيعه بعد ذلك، وهو ماحول ميشيل إلى نجمة في أعياد الكريسماس.


وحققت مبيعات الكتاب 1.36مليون جنيه استرليني، بينما لم تحقق الكتب الأخرى مثل هذا الرقم في المبيعات أو حجم الإقبال. christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.