الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خناقات الفنانين على السوشيال ميديا هجوم شديد وسُباب متبادل

منذ 5 شهر
December 20, 2018, 9:52 am بلغ
خناقات الفنانين على السوشيال ميديا هجوم شديد وسُباب متبادل

نشبت أزمة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أمس، بين القائمون على فيلم "نادي الرجال السري" لبطله كريم عبدالعزيز، ورواد مجموعة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحمل اسم "جت في السوستة"، نظرًا لتشابه "بوستر" الفيلم مع "لوجو" المجموعة.
إلا أن رد كريم عبدالعزيز جاء سريعًا، حيث قدم اعتذارًا إلى أعضاء المجموعة، عبر صفحته الرسمية عبر "فيس بوك" قائلًا: "إلى رجالة جروب (جت في السوستة) متزعلوش يا رجالة دا مجرد توارد أفكار بين مصمم الأفيش والجروب، وأنا شخصيا لسة عارف بدا فعليا تحياتي ليكم جميعا ومنتظركم تشرفوني وتتفرجوا على الفيلم، وإن شاء الله يعجبكم".
christian-dogma.com
باعتذار الفنان هدأت الأزمة بشكل كبير، إلا أن هناك أزمات أخرى لفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت شديدة اللهجة للغاية، ما أثار جدلًا كبيرًا حولهم.
1- أمير كرارة: 
نشبت أزمة بعدما نشر الفنان أمير كرارة، صورة مع فتاة تعمل على طريق "مصر- إسكندرية" الصحراوي، قائلا: "عشان بس الرجالة اللي عمالة تندب وتقولك مفيش شغل أهي الستات بيشتغلوا وبـ100 راجل من العواطلية (بوابات مصر إسكندرية) ليكي كل الاحترام، وشكرا أني اتصورت معاكي".
christian-dogma.com
كلمات جعلت البعض يشن هجومًا عنيفًا على كرارة، معتبرين أن كلماته استفزازية وغير مقدرة لمشاعر وظروف الكثيرين، وأنه لا يراعي مشاعر العاطلين عن العمل وما يواجهونه من صعوبات، ما عرضه لانتقادات شديدة.
وعلق "كرارة" فيما بعد على تلك الأزمة، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج "معكم"، المُذاع عبر فضائية "cbc" قائلًا: "مكنش قصدي حاجة وحشة، كنت أقصد العواطلية اللي مش عاوزين يشتغلوا، والسوشيال ميديا عندي مشكلة كبيرة معاها، لأني بزعل لما بتشتم". 
وأضاف: "لو أنت مش بتحبني مش لازم تدخل تشتمني، ذنبها إيه مراتي وولادي يشوفوا الحاجات دي". 
2- أحمد فهمي:
أما الفنان الكوميدي أحمد فهمي، فدخل في موجة من السباب المتبادل على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بسبب جمهور خطيبته هنا الزاهد، حيث رفض "فهمي"، توجيه أي انتقادات له أو لخطيبته من الجمهور، متخليًا تمامًا عن ثوب النجومية.
ونشرت "الزاهد" صورة لهما على السجادة الحمراء، وكتب لها أحد متابعيها ينتقد الفستان، فرد عليه أحمد فهمي: "أنت متعرفش تمشي جنبه مش تشتريه"، وعلق حساب حمل اسم "يزيد شديد": "والله ميتسهلكيش"، ليرد عليه فهمي، "وتستاهلك أنت يا جربوع؟".
christian-dogma.com
ردود "فهمي" أثارت جدلًا كبيرًا حوله، حيث اعتبر كثيرون أن طريقته في الدفاع عن خطيبته غير لائقة ولا تليق بنجم كبير مثله.
3- خالد سليم:
نشر سليم صورة جمعته بخديجة زوجته، وعلق عليها: "حبيبة قلبي وروحي وعيني أم بناتي كل سنة وأنتي في قلبي وحضني وفوق راسي، بحبك فوق ما تتخيلي، ربنا يحميكي ويخليكي لينا أنا وخديجة وكنزي، ويديم علينا نعمته الحمد لله"، إلا أن بعض الحسابات التي حملت أسماء فتيات انتقدت زوجته، الأمر الذي دفعه للرد عليهم واصفًا إحداهما بـ"قليلة الرباية".
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.