الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​بيان عاجل بالبرلمان بشأن حادث الاعتداء على الصحفيين بنقابة الصيادلة

منذ 1 شهر
December 20, 2018, 1:42 pm
بلغ عن المحتوى
​بيان عاجل بالبرلمان بشأن حادث الاعتداء على الصحفيين بنقابة الصيادلة



إضافة تعليق
تقدم مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل موجه إلى وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، بشأن تعرض عدد من الصحفيين للاعتداء عليهم داخل نقابة الصيادلة بتحريض من النقيب وبعض أعضاء مجلس النقابة.
christian-dogma.comبيان عاجل
 
وقال "بكرى"، فى البيان العاجل: "قام عدد من أعضاء مجلس نقابة الصيادلة والموظفين بالاعتداء على عدد من الزملاء الصحفيين وهم ، عاطف بدر ومحمد الجرنوسى من جريدة المصرى اليوم، وإسراء سليمان بجريدة الوطن، وآية دعبس بجريدة اليوم السابع، حيث تم احتجازهم والاعتداء عليهم بالضرب وتحطيم هواتفهم المحمولة وكاميراتهم أثناء تأديتهم لعملهم داخل نقابة الصيادلة، واتهموا نقيب الصيادلة بالتحريض ضدهم".
 
وأضاف "بكرى"، أن هذه الجريمة تمثل اعتداء يؤثمه القانون وإساءة متعمدة لمهنة الصحافة واستهانة بكافة القوانين والأعراف التى تسىء إلى النقابة العريقة، مطالبا باتخاذ الإجراءات الكفيلة بردع هذه القلة التى تسىء إلى صيادلة مصر الشرفاء وإلى النقابة.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.