الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بحضور محمد صلاح.. تفاصيل حفل زفاف ساديو ماني في تونس

منذ 3 اسابيع
December 20, 2018, 9:03 pm
بلغ عن المحتوى
بحضور محمد صلاح.. تفاصيل حفل زفاف ساديو ماني في تونس

كشف حسين جنيح، رئيس مجلس بلدية سوسة التونسية عن تفاصيل إقامة حفل زفاف السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي في شهر يناير المقبل.

وقال رئيس بلدية سوسة إن المهاجم الدولي السنغالي سيقيم حفل زفافه في الملعب الأوليمبي بسوسة حيث سيتزوج من صديقته التونسية تدعي مليسيا وتعمل عارضة أزياء في إنجلترا.

ويقام الحفل يوم 5 يناير المقبل حيث سيشهد حضور عديد من نجوم كرة القدم العالمية على رأسهم محمد صلاح زميله في الفريق والفرنسي بول بوجبا والإيفواري ديدييه دروجبا والكاميروني صامويل إيتو.

وتواجد وكيل أعمال اللاعب ووالده في تونس خلال الأيام الماضية من أجل الحصول على ترخيص إقامة حفل الزفاف وإنهاء جميع الترتيبات الخاصة به.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية كشفت في وقت سابق أن اللاعب صاحب الـ26 عاما يرتبط بفتاة تونسية تعمل والدتها ضمن الطاقم الإداري لليفربول.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.